الشرطة تكشف غموض “لغز جريمة المغدور عمر بمكة”.. وتضبط القاتل
الشرطة تكشف غموض “لغز جريمة المغدور عمر بمكة”.. وتضبط القاتل

الشرطة تكشف غموض “لغز جريمة المغدور عمر بمكة”.. وتضبط القاتل حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشرطة تكشف غموض “لغز جريمة المغدور عمر بمكة”.. وتضبط القاتل .

صحيفة الوسط - أعلنت شرطة العاصمة المقدسة تلقي القبض الأن الثلاثاء عن القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر أقدم على قتل أخر نتيجة خلاف بينهما.. حيث تم إيقافه وإبلاغ فرع النيابة العامة بالمنطقة.

وفي التفاصيل جاء بيان شرطة مكة على النحو التالي” تلقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة المقدسة بلاغا عن تعرض مواطن في العقد الثالث مع العمر لطلق ناري من شخص مجهول نتج عنه وفاته، بدورها كثفت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والرصد للكشف عن الجاني وتم التوصل إليه وهو مواطن في العقد الثالث مع العمر، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن أقر بفعلته مرجعاً المشكلات إلى خلاف بينه وبين المجني عليه، وعلى إثر ذلك تم إيقافه وإبلاغ فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم”.

يشار إلى أن مقطع فيديو قد تشاور على مواقع التواصل للجريمة وذلك قبل نحو أسبوعين عن الحادثة حيث قام الجاني بإطلاق الرصاص على المجني عليه قبل أن يستقل مركبته ويلوذ بالفرار.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة تكشف غموض “لغز جريمة المغدور عمر بمكة”.. وتضبط القاتل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء