جزئياً.. إغلاق نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بالدمام صباح الغدً
جزئياً.. إغلاق نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بالدمام صباح الغدً

جزئياً.. إغلاق نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بالدمام صباح الغدً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جزئياً.. إغلاق نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بالدمام صباح الغدً .

صحيفة الوسط - أعلنت أمانة المنطقة الشرقية؛ ممثلة في حكومة التشغيل والصيانة بوكالة التعمير والمشاريع، وبالتعاون مع مرور المنطقة، أنه سيتم صباح الغدً الجمعة، إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بن فهد بالدمام؛ وذلك لإجراء أعمال الكشط.

وأوضحت أن سيتم إغلاق الجزء العلوي من النفق "الطريق المحلي" باتجاه الغرب "المطار"، مع إِدامَة الحركة المرورية في باقي الأجزاء العلوية والسفلية من النفق.

ودعت الأمانة جميع قائدي المركبات إلى الالتزام بالتحويلات المرورية في منطقة الشغل، والتقيد بالسرعة المحددة؛ وذلك منعاً للوقوع في الزحام ولسلامتهم، واختيار الطرق البديلة؛ وذلك خلال أعمال الصيانة.

برجاء اذا اعجبك خبر جزئياً.. إغلاق نفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الأمير محمد بالدمام صباح الغدً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية