تطبيق AIRBNB الشهير يصل الرياض مستفيدًا من رؤية 2030
تطبيق AIRBNB الشهير يصل الرياض مستفيدًا من رؤية 2030

تطبيق AIRBNB الشهير يصل الرياض مستفيدًا من رؤية 2030 حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق AIRBNB الشهير يصل الرياض مستفيدًا من رؤية 2030 .

صحيفة الوسط - تتطلع منصة التأجير الدولي الشهيرة "AIRBNB" إلى التوسع في المملكة باعتبارها سوقا ناشئة مثيرة وجاذبة للغاية في الشرق الأوسط.

وذكرت الشركة الأمريكية التي تأسست قبل عشر سنوات في سان فرانسيسكو، أن المملكة تتمتع بإمكانيات كبيرة للغاية وسوق ضخمة، وكل الفرص متاحة ورؤية 2030 مشجعة للغاية لدخول السوق السعودي الذي يركز على تنويع مصادر الدخل ومنها القطاع السياحي.

وذكر المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Airbnb، هادي موسى: إن السعودية سوق جديدة نسبياً بالنسبة لهم، ولكن مع رؤية 2030 هناك فرص كبيرة في كافة المجالات من ضمنها سوق الضيافة، مشيراً إلى أن السعودية سوق كبيرة للغاية وسيكون الشغل كبيراً كذلك.

يشار إلى أن AIRBNB بدأت مشاورات مع الجهات المختصة لتقديم خدماتها وفقاً للضوابط والأنظمة وبجودة عالية، خاصة وأن السعودية ومنطقة الخليج من أشهر دول العالم في مجال تحضير خدمات الضيافة.

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق AIRBNB الشهير يصل الرياض مستفيدًا من رؤية 2030 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية