مدير تعليم الرياض يقوم بزيارة نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه
مدير تعليم الرياض يقوم بزيارة نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه

مدير تعليم الرياض يقوم بزيارة نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير تعليم الرياض يقوم بزيارة نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه .

صحيفة الوسط - قام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي بزيارة لنادي الحي بثانوية عرقة، وكان برفقته مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة، ومجموعة من مشرفي الإدارة.

وكان في استقبال صحيفة الوسط مدير النادي عبد العزيز النصار الذي اصطحب الجميع بجولة على مرافق النادي، أشار من خلالها آلية سير الشغل في النادي، وقاموا بمشاهدة أبرز برامج النادي ومناشطه، وما يقدمه من خدمات اجتماعية وعلمية وثقافية لمرتاديه من الطلاب وأبناء الحي وللمجتمع.

ووقف "الوهيبي" على بعض الأنشطة صحيفة الوسط، ودورة الحاسب الآلي المقامة في النادي، وشارك البراعم بعض الألعاب بالصالة صحيفة الوسط.. معربًا عن إعجابه بما شاهده من أنشطة وفعاليات، ومثمنًا الجهود المبذولة من قِبل العاملين بالنادي.

وأهاب مدير التعليم بالجميع إلى بذل المزيد من الجهد في النادي لتقديم برامج جاذبة وخدمات نوعية من أجل أبناء صحيفة الوسط، بما يعود عليهم بالنفع، وإبراز مواهبهم وطاقاتهم.. مثنيًا على ما يقوم به النادي من خلق شراكات مجتمعية مع جهات متعددة.

وأطلقت وزارة التعليم مبادرة أندية الحي؛ لما لمسته من دور فاعل لها في توثيق العلاقة القائمة بين البيت والمدرسة، وجعل المدرسة أضـخم انفتاحًا نحو المجتمع، وما تقدمه من أنشطة متنوعة مناسبة لجميع شرائح المجتمع. وتضم الأندية الموسمية العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والتربوية التي يشرف عليها وينفذها تربويون، يتمتعون بالخبرات العديدة، يتم اختيارهم بعناية.

وتحرص الوزارة على إقامة الأندية في المدارس التي تتمتع بالمرافق من أجل قضاء وقت ممتع للطلاب والطالبات، واستثمار أوقات الفراغ لدى الطلبة من خلال تجمعات وأنشطة متنوعة، تسهم في ترسيخ المبادئ الإسلامية، وتعزيز الوحدة الوطنية، وتنمية المهارات الحياتية اللازمة لبناء الشخصية المتوازنة.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير تعليم الرياض يقوم بزيارة نادي عرقة ويشيد بجهوده لخدمة منسوبيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية