بعد ظهورها بملابس غير محتشمة "شيرين"يؤكد أن أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة
بعد ظهورها بملابس غير محتشمة "شيرين"يؤكد أن أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة

بعد ظهورها بملابس غير محتشمة "شيرين"يؤكد أن أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد ظهورها بملابس غير محتشمة "شيرين"يؤكد أن أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة .

صحيفة الوسط - اعتذرت المذيعة شيرين رفاعي عن المقطع الذي ظهرت فيه بلباس وُصف بأنه غير محتشم وأثار حولها موجة جدل دعت وزير الإعلام للتدخل وإحالتها لجهات الإختصاص وذلك أثناء تغطيتها قرار السماح للسعوديات بالقيادة.

وذكرت رفاعي في تدوينة لها قبل قليل: "أتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة الفتاة للسيارة في وطني الحبيب أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة" .

وقد كانت وزارة الإعلام قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" عن إحالة الرفاعي للتحقيق بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تقدم تقريرًا عن قيادة الفتاة، وترتدي ملابس "غير محتشمة" ما تسبب بجدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثبتت الوزارة أن الإعلامية شيرين خالفت الأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة بظهورها بملابس "غير محتشمة"، مؤكدة أنها ستحاسب على ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد ظهورها بملابس غير محتشمة "شيرين"يؤكد أن أعتذر أنا ابنتكم.. العفو عند المقدرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية