فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش
فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش

فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش، فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فتاة «حفل ماجد المهندس» أمام الجزائية بتهمة التحرش.

صحيفة الوسط - الطائف- صحيفة الوسط:

ذكرت مصادر إن النيابة العامة بمحافظة الطائف، أحالت الفتاة التي احتضنت الفنان ماجد المهندس خلال حفل أحياه بسوق عكاظ، إلى المحكمة الجزائية لبدء إجراءات التقاضي بتهمة التحرش الموجهة إليها.

وأوضحت المصادر أن الفتاة اعترفت أنها احتضنت ماجد المهندس وفق إرادتها المعتبرة شرعاً وبعد أن تعرضت للتحريض، وقد أعدت النيابة العامة لائحة الدعوى بعد انتهاء الأستجواب معها.

وأشارت إلى أن لائحة الدعوى طالبت بتطبيق عقوبة التحرش عليها، المقررة بالسجن سنتين وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين بحسب المدينة، مبينة أن سلوك الفتاة أثار موجة من الاستنكار كونه مسيئاً لقيم المجتمع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام