«الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات
«الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات

«الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات، «الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الأرصاد»يؤكد أن أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المرتفعات.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا الأن – بمشيئة الله تعالى – هطولاً لأمطار رعدية مع رياح نشطة على مرتفعات جازان، وعسير، والباحة، والطائف، فيما تؤثر الرياح النشطة على مناطق نجران، وعسير، ومكة المكرمة، والباحة، وعسير، ووادي الدواسر.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 18-40كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء