طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن
طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن

طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن، طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، طبي الملك عبدالله وأحوال جدة يطلقان مبادرة "نأتي إليك" لخدمة المرضى وكبار السن.

صحيفة الوسط - أطلق مجمع الملك عبدالله الطبي بالتعاون مع مكتب الأحوال المدنية في جدة مبادرة "نأتي إليك" لتقديم خدمات السجل المدني وتجديد بطاقة الهوية الوطنية عبر وحدة متنقلة داخل حرم المجمع الطبي، وذلك في إطار تفعيل شراكة المجمع المجتمعية مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.

يأتي ذلك في بادرة هي الأولى من نوعها منذ تتويج المجمع هدفها مساعدة المستفيدين من خدمات المجمع وذويهم، وكذلك بهدف زيادة إنتاجية الموظفين وبالتعاون مع حكومة الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة.

وذكر المتحدث الرسمي لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة فيصل السريحي إن فكرة وجود الوحدة الخاصة بخدمات الأحوال جاءت لخدمة المستفيدين من المراجعين للمجمع وذويهم وكبار السن وعامة الموظفين.

وأثبت المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الدكتور حاتم أحمد العُمري أننا نسعى من خلال هذه البادرة إلى تيسير وتسهيل خدمة المرضى وذويهم وكبار السن من مراجعي المجمع ومنسوبيه توفيراً للوقت والجهد عليهم، وحرصاً منا بواجبنا تجاه تحضير أفضل الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين بأعلى مستوى في سبيل راحة المواطن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية