محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة
محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة

محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة، محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ جدة يفتتح المقر الرئيسي لمركز تمرين وتوطين الوظائف بالمحافظة.

صحيفة الوسط - افتتح محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، صباح الأن، المقر الرئيسي للمركز التدريبي لتوطين الوظائف بجدة، بجامعة جدة في حي الفيصلية، وتَفَقّد سير عمل الدورات المتخصصة لتوطين الوظائف.

حضر التدشين مدير جامعة جدة، الدكتور عدنان الحميدان، ومدير عام صندوق الموارد البشرية (هدف) الدكتور محمد بن أحمد السديري، ومدير عام فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي، ومدير فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة عبدالرحمن الزهرني.

وشهد محافظ جدة توقيعَ أول عقود توظيف، إلى جانب توقيع عقود توظيف أخرى بين المتدربين في البرنامج والشركات.

وأثبت محافظ جدة خلال توقيع أول عقود توظيف بين الشركات والمتدربين، أن ذلك لإثبات ما كنا نعمل عليه خلال الشهرين الماضيين؛ حيث أصبح حقيقة، وتم توقيع أول عقود التوظيف؛ معرباً عن شكره للحكومة الرشيدة ودعمها للبرنامج ولكل ما فيه تحقيق لمصلحة صحيفة الوسط والمواطن.

وشكر محافظ جدة جامعة جدة التي تبنت تمرين الشباب والشابات من طالبي الشغل، كما شكر مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور محمد بن أحمد السديري، على دعمهم المالي للبرنامج، وفرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.

وذكر: الأن نحن كمنظومة متكاملة نعمل على التوظيف ونأمل من الله التوفيق؛ مؤكداً أن البرنامج لا يزال يَسْتَضِيفُ وضع طلبات التوظيف وطالبي الشغل من الأفراد والشركات.

وأثبت محافظ جدة أهمية القضاء على البطالة، وأن يتم الشغل على توظيف أكبر مجموع ممكن من طالبي الشغل.

وأشار أن البرنامج يهدف إلى توظيف 5000 شاب وشابة، وقد تجاوز مجموع الشركات الراغبة في التوظيف 6000 وظيفة؛ مشيراً إلى أنه في حال رغبة أي شاب أو شابة في الشغل؛ فنحن على استعداد لدعمهم وتوظيفهم في الشركات، كما شكر شركات القطاع الخاص لمساهمتها في تحضير الوظائف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية