"صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين
"صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين

"صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين، "صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "صحة جازان" تطوي قيد ممرضتين سعوديتين.

صحيفة الوسط - طوت "صحة جازان"، الأن، قيد ممرضتين سعوديتين بسبب تجاوزهما مجموع أيام الغياب المسموح بها، كما تحقق مع ممرضات أخريات في عدة مستشفيات بمنطقة جازان.

وكثفت حكومة المتابعة بـ"صحة جازان" جولاتها في مستشفيات وفروع الصحة بمختلف محافظات منطقة جازان.

وأسفرت الجولات عن إحالة العديد من المنسوبين للتحقيق وتطبيق الإجراءات النظامية بحق من يثبت تقصيره أو عدم التزامه بسياسات وإجراءات الشغل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية