إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد
إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد

إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد، إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إِنْفَـاق رواتب الشهر الحالي صباح الغدً.. ورواتب الشهر القادم يوم رُجُوع الموظفين بعد إجازة العيد.

صحيفة الوسط - يُنتظر أن تبدأ البنوك السعودية في إيداع رواتب موظفي الدولة لشهر يوليه الحالي، صباح غد الخميس؛ الموافق 26 / 07 / 2018هـ.

ويأتي إِنْفَـاق الرواتب صباح الغدً لمصادفة موعد إيداع الراتب يوم الجمعة الموافق 27 / 07 / 2018هـ.

ووفقاً لجدولة مواعيد إِنْفَـاق الرواتب التي أعلنت عنها وزارة المالية قبل أشهر ، سيتم إِنْفَـاق رواتب شهر اغسطس القادم يوم الاثنين 2018/08/27م الموافق 16 ذي الحجة حسب تقويم أم القرى وهو الأن الذي يصادف موعد عودة عمل موظفي الدولة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية