البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد
البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد

البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد، البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، البحرية اليمنية تستهدف بارجة الدمام الرياض قبالة الساحل الغربي للبلاد.

صحيفة الوسط - العالم - صنعاء 

والبارجة الدمام هي الأحدث بين سلسلة البوارج التي تستهدفها القوة البحرية في ملحمة الدفاع عن صنعاء بوجه قوى العدوان السعودي الأمريكي

وقبل 39 يوما دمرت القوة البحرية بصاروخين بارجة إماراتية كانت تكتسح عملية إنزال جرى إفشالها.  

وفي 30 يناير 2017م استهدفت القوة البحرية بارجة المدينة السعودية وقد كانت تقوم باستهداف المدنيين والمنشئات المدنية قبالة سواحل الحديدة، ونشرت القوة البحرية فيديو مصورا لعملية الاستهداف.

وفي الأول من أكتوبر 2016م دمرت القوة البحرية سفينة الانزال العسكرية الإماراتية من طراز «سويفت»، حاولت التقدم باتجاه سواحل مديرية المخا، وجرى نشر فيديو لعملية الاستهداف والتي أظهرت احتراق السفينة بالكامل.

يشار إلى أن البحرية اليمنية نفذت امس الأول 23 يوليو عملية نوعية باتجاه تمركز القوات الإماراتية في مدينة المخا المحتلة وقامت بتدمير مخازن العتاد وغرف العمليات والرصيف البحري في ميناء المخا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم