بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها
بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها

بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها، بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بريدة.. إنهاء معاناة "خمسينية" مع عدم الحركة بإبدال مفصل رُكبتها.

صحيفة الوسط - نجح بحاثين في مجال الطب العظام في مستشفى بريدة المركزي في إجراء جراحة ناجحة، تمثلت في إبدال مفصل الركبة اليسرى لسيدة سعودية تبلغ من العمر 58 عاماً، كانت تعاني آلاماً وخشونة متقدمة في الرجل اليسرى، معيقةً حركة المشي لديها.

وبحسب التفاصيل الطبية، فإن المريضة حضرت إلى عيادة العظام بمستشفى بريدة المركزي، وهي تعاني آلاماً شديدة في الرجل اليسرى مع عدم قدرتها على المشي، وبعد المعاينة وإجراء الفحوص الطبية اللازمة، أظهرت أن لديها خشونة متقدمة في مفصل الركبة اليسرى، وتحتاج إلى عملية تبديل المفصل.

وأجريت للمريضة عملية جراحية لإبدال مفصل الركبة اليسرى بمفصل صناعي، بقيادة الدكتور عدنان شريط استشاري العظام بالمستشفى، وتكللت العملية ولله الحمد بالنجاح، واستطاعت المريضة المشي على قدمها دون أي متاعب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية