وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة
وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة

وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة أنحاء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة، وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وفاة والدة الإعلامي محمد الحارثي.. والعزاء بمنزل العائلة في جدة.

صحيفة الوسط - بـقــلــوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله حرم الدكتور/ فهد بن جابر الحارثي ووالدة كلا من شاب الأعمال الأستاذ أحمد الحارثي والإعلامي مقدم برنامج بدون شك ورئيس رصـد مجلتي الرجل وسيدتي محمد الحارثي ومستشار التخطيط الاستراتيجي بجامعة نورة د.سعاد الحارثي وعضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشؤون الخارجية د.زهير  الحارثي و د.ابتسام الحارثي رئيسة البرامج والمشاريع بإدارة التخطيط، ورئيس شركة مينا فاينشال قروب عبدالرحمن الحارثي والأمين العام لتنمية قطاع الشباب بإمارة مكة  د.خالد الحارثي. وستقام الصلاة على الفقيدة الأن في مسجد الجفالي بعد صلاة الجمعة.

و سيقام العزاء في منزل العائلة خلف مركز “ايس لاند” وخلف مدرسة جدة المعرفة، ابتداء من مساء الأن الجمعة  بعد صلاة التراويح.

و​​إنا لله وإنا إليه راجعون

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة أنحاء