الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات"
الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات"

الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات"، الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. إحضار 158 مخالفة عمل وإنذار 106 منشآت بالرياض "المفتشات حاضرات".

صحيفة الوسط - نفّذت مكاتب الشغل التابعة لفرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض وبمشاركة الجهات الشريكة خلال أسبوع، عدداً من الحملات التفتيشية المفاجئة على المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها في العاصمة وكل من محافظات: (الخرج، والأفلاج، ووادي الدواسر، والزلفي، والغاط، والمجمعة، وعفيف، وشقراء، والمزاحمية)؛ إضافة للدوادمي، والسليل، وحوطة بني تميم، وسدير؛ للتأكد من تَعَهّد أصحاب المنشآت بضوابط الوزارة وقراراتها؛ حيث أسفرت الحملات عن رصـد 158 مخالفة وإنذار 106 منشآت.

من جهة أخرى، نفذت مفتشات مكتب عمل الرياض، عدداً من الحملات التفتيشية لمتابعة الالتزام بقرارات تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها، وأسفرت هذه الحملات عن حضور 75 محلاً، وضبط 5 مخالفات، وإنذار 15 محلاً.

وأثبت مدير عام فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، يوسف السيالي، على إِدامَة الحملات التفتيشية في العاصمة وكافة محافظات المنطقة، وشمولها لجميع الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات الشريكة؛ لضبط سوق الشغل وتحسين بيئته وتهيئة المزيد من الفرص الوظيفية أمام السعوديين والسعوديات؛ مشيراً إلى عدم التهاون في تطبيق العقوبات، وإيقاع المخالفات بحق المنشآت المخالفة؛ موضحاً أن هذه الحملات قد ضمت 1996 منشأة تجارية.

ودعا "السيالي" المواطنين والمواطنات إلى الإبلاغ عن المخالفات عن طريق تطبيق "معاً للرصد" عبر الأجهزة الذكية، أو بالاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد "19911"؛ حيث سيتم التعامل الفوري من قِبَل المفتشين الميدانيين مع جميع البلاغات الواردة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية