“الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل
“الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل

“الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة أنحاء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل، “الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “الأرصاد” تكشف تحذيرتها: العواصف الترابية مستمرة على الرياض والشرقية حتى وقت متأخر من الليل.

صحيفة الوسط - نبّه النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد باستمرار العواصف الترابية المثيرة للأتربة والغبار على العاصمة الرياض ومحافظاتها، والمنطقة الشرقية حتى وقت متأخر من الليل.

وأشار في وصف الحالة أن إِدامَة نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يقيم إلى شبه انعدام في مدار الرؤية الأفقية، وتشمل العاصفة، المجمعة والغاط والزلفى والارطاوية ورماح وشقراء والخرج والأفلاج والمزاحمية وتمتد حتى العاصمة الرياض، فيما تشمل محافظات المنطقة الشرقية، حرض والنعيرية وحفر الباطن والهفوف.

وقد كانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت في تقريرها عن حالة الطقس الأن الجمعة، أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار وتحدّ من مدار الرؤية الأفقية على مناطق الحدود الشمالية، الشرقية، القصيم، الرياض.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة أنحاء