"رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال"
"رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال"

"رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال"، "رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "رسم كروكي" يبين ويظهر تناقض "نقل جدة".. هنا ميدان طريق "سفوح الجبال".

صحيفة الوسط - أثارت لوحة إرشادية تابعة لوزارة النقل، تم تركيبها في أحد الميادين الحديثة شرقي محافظة الليث، حفيظة الأهالي وتساؤلاتهم عن تغييب أسماء بعض القرى الواقعة على امتداد طريق سفوح الجبال الرابط بين مكة المكرمة ومحافظات جنوب السعودية، واستبدالها بأخرى لا تقع على الطريق ذاته.

وأظهر رسم كروكي معد من قِبل فرع وزارة النقل بمحافظة جدة تلاعبًا واضحًا، تمثل في حذف قريتَي أتانا والفحو الواقعتَين على امتداد الطريق، واستبدالهما بقرية أخرى، لا تقع على طريق سفوح الجبال الحالي تنفيذه، على الرغم من أن تلك الوصلة الأسفلتية يشار لها باسم "أتانا - الفحو" في مشروع طريق سفوح الجبال الذي يربط مكة المكرمة بمحافظات جنوب السعودية.

واستغرب الأهالي من هذه التصرفات المتعمدة من قِبل فرع وزارة النقل بجدة بتهميش تلك القرى المكتظة بالسكان والمنشآت الحكومية المختلفة، على حد وصفهم.

وطالب الأهالي مسؤولي وزارة النقل بضرورة تَقْـوِيم الخطأ، وتداركه في أقرب وقت.

من ناحيته، ذكر متحدث وزارة النقل تركي الطعيمي: "للتوضيح حول استفساركم عن طريق (أتانا – الفحو) بطول 4.5 كلم، فإن قرية شعب النخل تعتبر أولى القرى المتفرعة منه شرقًا ضمن الجزء التابع لعقد الصيانة، وهي قرية تابعة لمركز بني يزيد".

وأضاف: "أما بخـصـوص قرى أتانا-الفحو فهي خارج حدود العقد، وتقع ضمن الجزء المنفذ من مقاول الوزارة (تحت إجراءات التسليم). ونؤكد أنه لم يسبق أن وردنا مطالبة من الأهالي بتنفيذ لوحة باسم قرى أتانا-الفحو على الطريق. وفي حال المطالبة عبر القنوات الرسمية ستقوم الوزارة باستكمال دورها، وذلك بعد استيفاء إجراءات اعتماد اسمها من المركز أو المحافظة التابعة لها حسب الكميات المتاحة في العقد.

وأثبت الطعيمي أن الوزارة تقدم الخدمات كافة للمحافظات والمراكز السكانية في مختلف مناطق السعودية، وهي ضمن أولوياتها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية