"ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة
"ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة

"ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة، "ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "ناتو عربي" ضدّ الملالي .. تحالف بركيزة سعودية ومساعٍ أمريكية وهذه الدول شريكة.

صحيفة الوسط - تسعى ادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب؛ إلى تَصْحِيح تحالف أمني وسياسي مع السعودية ودول الخليج ومصر والأردن بهدف التصدّي لإيران ومشاريعها الفوضوية في المنطقة.

ونقلت "صحيفة الوسط" عن مجموعٍ من المصادر من البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة ترغب في تعزيز الترابط المشترك مع دول الخليج والأردن ومصر بخصوص الدفاع الصاروخي والتدريب العسكري ومكافحة الإرهاب وقضايا أخرى مثل دعم العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية الإقليمية.

وأشارت المصادر إلى أن الخطة التي تضعها الإدارة الأمريكية عبارة عن إنشاء "ناتو عربي"؛ مضيفة أنه أطلق عليه مؤقتاً اسم "تحالف الشرق الأوسط الإستراتيجي"، ويتوقع أن تتم مناقشته في واشنطن في منتصف أكتوبر القادم.

وذكر متحدث باسم مجلس الأمن القومي التابع للبيت الأبيض، إن هذا التحالف سيشكّل حصناً في مواجهة العدوان والإرهاب والتطرف الإيراني، وسيرسي السلام بالشرق الأوسط.

وذكر التقرير أن الحلف العربي سيرتكز على أضـخم الدول الخليجية تأثيراً في المنطقة وهما السعودية والإمارات؛ للعمل من كثب مع حكومة ترامب؛ لمواجهة إيران التي تدعم وتسلح الميليشيات المتطرفة وتنشر الفوضى في المنطقة والعالم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية