الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض
الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض

الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض، الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإطاحة بباكستانيين ارتكبوا 17 وَاقِعة سطو بالرياض.

صحيفة الوسط - الرياض - صحيفة الوسط:

ذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض إن “المتابعة الأمنية لجرائم السرقة وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن القبض على أربعة باكستانيين، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع.

وأضاف أن العملية جاءت بعد توفر الدلائل على امتهانهم سرقة المستودعات والمحال التجارية من خلال كسر الأقفال والاستيلاء على ما بداخلها من بضائع وممتلكات، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بارتكاب "١٧" وَاقِعة مستخدمين بذلك شاحنة لنقل المسروقات وإخفائها، جرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام