"مظفر" مديراً لصيدلة جازان
"مظفر" مديراً لصيدلة جازان

"مظفر" مديراً لصيدلة جازان صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "مظفر" مديراً لصيدلة جازان، "مظفر" مديراً لصيدلة جازان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "مظفر" مديراً لصيدلة جازان.

صحيفة الوسط - وافق مدير جامعة جازان د.مرعي بن حسين القحطاني، على قرار بتكليف هشام بن محمد مظفر مديراً لإدارة كلية الصيدلة.

وقدّم "مظفر" شكره وتقديره لمدير الجامعة، متمنياً أن يحقق الجهود والأهداف المأمولة مع فريق الشغل لتحقيق رؤية الجامعة من خلال تحضير المزيد من الجهد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية