ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان
ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان

ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان، ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ضحايا "صاعقة الداير" أفارقة متسللون بجازان.

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر "صحيفة الوسط" أن الأشخاص الذين توفوا نتيجة صاعقة رعدية بمحافظة الداير شرق منطقة جازان كانوا متسللين مخالفين للأنظمة، وهم من جنسية إفريقية.

وأثبتت المصادر أن صحيفة إصابة الضحايا كان في طريق قرية نائية، وأن الجهات الصحية تقدم للمصابين من جراء تلك الحادثة الرعاية التامة؛ بوصفها واجبًا إنسانيًّا.

ووفقًا لسكان يصفون الحادثة، فإن الصاعقة أصابت الضحايا عند تجمعهم في صحيفة مع آخرين، ونجوا من الصاعقة. فيما أثبت مجموع من الأهالي أن حملات ملاحقة المتسللين تتواصل في المحافظة بشكل ملحوظ، مشيرين إلى حاجتهم لزيادة الحملات لتخليص المحافظة منهم؛ إذ يتمركز بعض هؤلاء المتسللين في مواقع جبلية وعرة بهدف التهريب، أو الشغل بشكل مخالف لنظام الإقامة.

وتُعد هذه الحادثة من كبرى الحوادث التي شهدتها منطقة جازان من حيث العدد؛ إذ لم تسجل المنطقة - وفقًا للمتابعات خلال آخر عشر سنوات على الأقل - حالات قتل بهذا العدد من الأشخاص من جراء صاعقة رعدية دفعة واحدة.

وكان مستشفى الداير بني مالك شرقي منطقة جازان قد استقبل عصر الأن ست وفيات ومصابين، جميعهم غير سعوديين، بعد تعرضهم لصاعقة رعدية في أحد المواقع بالمحافظة الجبلية.

وكان مجموع من محافظات منطقة جازان قد شهدت أمطارًا بين متوسطة وغزيرة؛ وجرت إثرها السيول والشعاب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية