“مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها
“مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها

“مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها، “مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “مواطنة الدمام” تكشف لـ”صحيفة الوسط” حيثيات إحراق سيارتها بعد مركبتي والدها وخالها.

صحيفة الوسط - الدمام- خالد المرشود

أظهرت “مواطنة الدمام”، صاحبة السيارة التي تم حرقها، أن “وَاقِعة إحراق سيارتها وقعت بجوار منزلها بحي الخالدية الشمالية بالدمام، في الخامسة فجرا، بحسب رصد الكاميرات الخاصة”.

وأضافت المواطنة، (في العقد الرابع من عمرها وتعمل بالقطاع الخاص)، في تصريحات لـ”صحيفة الوسط”، أن “السيارة تعود ملكيتها لها، وهي بقيادة سائقها الخاص، وتم حرقها أمس السبت، موضحة أنها من نوع انوفا، موديل 2017”.

وأضافت أنها تعرفت على الشاب وسيارته الذي قام بإحراق سيار تها من خلال الكاميرا، مبينة أنها قامت بإبلاغ الجهات الأمنية عن معلومـات ومعلومات الشاب بالإضافة إلى مقر سكنه.

وأنهت موضحة: “سيناريو إحراق سيارتها تم بنفس الطريقة التي أحرقت بها سيارة والدها (يوكن 2009 م)  وسيارة خالها (تاهو)، مشيرة إلى أن الحادث تم بنفس التوقيت، في وقت سابق.

وأثبتت أنها اضطرت لوضع الكاميرات على منزلها حيث تمت سرقة منزلها مرتين في وقت سابق.

وناشدة المواطنة، الجهات المعنية، سرعة إلقاء القبض على الجاني، لمعرفة الدوافع والأسباب وتقديمه للعدالة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام