"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا
"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا

"صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا، "صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "صحيفة الوسط" تكشف معلومـات فيديو إحراق المركبة بالدمام.. "الضحية"يؤكد أن هو ابن شخص ضرني كثيرًا.

صحيفة الوسط - تكشفت لـ"صحيفة الوسط" معلومـات الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل وظهر فيه شاب وهو يشعل النيران في مركبة بالدمام بسكب مادة أدت إلى حرق السيارة بالكامل في ظرف دقائق، فيما لحقت به النار وأحرقت جزءا من ملابسه قبل أن يهرب من الموقع خشية أن ينكشف أمره.

وذكرت الضحية لـ"صحيفة الوسط": "الحادثة وقعت فجر السبت بعدما قام الدفاع المدني بمباشرة الحريق ببلاغ من شخص شاهد احتراق المركبة، وطلب الدفاع المدني من سائقي الخاص الاتصال بي، وأخبروني بالواقعة، وخرجت لأشاهد السيارة وقد احترقت بالكامل وهي إنوفا ٢٠١٧، للتو اشتريتها وتعود ملكيتها لي، وأتعلم عليها القيادة لأستخرج رخصتي".

وأضافت: "الذي قام بإحراق السيارة، حسب الكاميرا، هو ابن شخص له معنا قصص إيذاء، فقد قام سابقًا بإحراق مركبة والدي من نوع جمس وخالي مركبة تاهو، ولم نتمكن من التعرف عليه حتى وضعنا هذه الكاميرات التي رصدته دون علمه".

وأنهت قائلة: "حتى اللحظة لم يقبض عليه، ونرجو من الجهات الأمنية بالدمام التوصل له ومحاسبته على جريمته، فقد حاول سابقًا إلحاق الضرر بي والتطاول علي".

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية