جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة
جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة

جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة، جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جازان.. صعق كهربائي يصرع "ريم".. وأسرتها تروي مأساة النزهة القاتلة.

صحيفة الوسط - أظهرت أسرة بمحافظة صامطة بمنطقة جازان لـ"صحيفة الوسط" معلومـات وفاة طفلتهم "ريم" التي راحت ضحية صعق كهربائي من عمود إنارة في كورنيش بلدية الموسم جنوب المنطقة، فيما أُصيبت طفلتان معها.

وفي التفاصيل، أثبتت الأسرة لـ"صحيفة الوسط" أن الحادثة وقعت يوم الخميس السابق عندما توجهت العائلة لنزهة جماعية على كورنيش الموسم، وذهبت الطفلة ريم "٤ سنوات)، واثنتان من قريباتها من عمر مقارب، لخزان ماء في الحديقة نفسها، وبعدما غسلت يدها لامست عمود الإنارة مع الصغيرتين؛ فأُصبن بصعق كهربائي.

وأضافت: تأثرت الطفلة ريم بالصعق الكهربائي حتى ماتت، وجرت مراسم دفنها، فيما نجت الطفلتان من الصعق بعد تمكنهما من الهروب منه.

ورصدت الأسرة تجمعات مياه، وتسريبات من خزان المياه حول عمود الإنارة المتسبب في وقوع الحادثة المأساوية، وفقًا لروايتهم. فيما أشارت الأسرة ذاتها إلى أن التحقيقات بدأت من قِبل الجهات الأمنية والمختصة في الحادثة، وهم ينتظرون النتائج.

وذكر أهالي المنطقة إن الحادثة تكشف عن قصور رقابي على صحيفة يقصده الجميع من الأطفال والكبار والمرضى أحيانًا؛ وهو ما يجعل نتائجه كارثية.

ومن المنتظر أن تكشف أمانة منطقة جازان معلومـات الحادثة، وذلك بعدما رفض رئيس بلدية الموسم التعليق مطالبًا بأخذ المعلومات من الأمانة بشكل مباشر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية