"مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات
"مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات

"مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات، "مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "مرور الرياض" يرصدها غرة المحرم .. منع الإعلانات على مركبات الشركات.

صحيفة الوسط - ينطلق مرور الرياض اعتباراً من غرة المحرم القادم، رصد المخالفات بحق المركبات التابعة للشركات والمؤسسات التي تستخدم ملصقات دعائية وإعلانية.

وقد كانت غرفة الرياض قد نبّهت مشتركيها بناءً على ما وردها من الإدارة العامة للمرور حول ما تمّ رصده وملاحظته أثناء الشغل الميداني من قِبل حكومة مرور الرياض من وجود أعداد كبيرة من المركبات التابعة للشركات والمؤسسات التي تقوم بوضع ملصقات دعائية وإعلانية على مركباتها الخاصّة ومركبات النقل والحافلات ومخالفة ذلك للقواعد المنظمة التي وردت في نظام المرور.

وبيّنت حكومة المرور أن إجراء أيّ تَقْـوِيم أو إضافة على هيكل المركبة، سيُوجب اتخاذ الإجراءات النظامية مع حجز المركبة، وتطبيق العقوبة المقرّرة بالغرامة المالية أو بحجز المركبة والغرامة معاً، اعتباراً من 1 / 1 / 1440هـ.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية