الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض
الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض

الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض، الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإطاحة بـ4 أفارقة امتهنوا سلب المارة وسرقة حقائب الفتيات في الرياض.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بـ4 متهمين من الجنسية المالية، لتورطهم في ارتكاب 32 جريمة سلب للمارة في الطرق العامة والمجمعات التجارية تحت تهديد السـلاح، وخطف حقائب الفتيات وهواتف محمولة باستخدام الدراجات النارية.

وبحسب المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، فإن عمليات الضبط الجنائي والأدلة والتحريات التي نفذتها شرطة منطقة الرياض بخـصـوص مجموع من جرائم السلب والسرقة والخطف، أشارت إلى تورط 4 وافدين من الجنسية المالية فيها، فجرى متابعتهم وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف المتحدث، أن التحقيقات مع المتهمين أسفرت عن إقرارهم بارتكاب 32 جريمة سلب، فجرى توقيفهم، وإحالة ملف القضية إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء