اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE"
اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE"

اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE"، اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل الرياض إلا بالـ "IECEE".

صحيفة الوسط - ذكرت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة إن بدء المرحلة الثانية من الإلزام بالحصول على شهادة اعتراف بشهادة IECEE ، سيكون اعتباراً من بعد غدٍ الأربعاء.

وذكرت "الهيئة" عبر حسابها في "تويتر"، إن الإلزام بالحصول على الشهادة، بالتعاون مع الهيئة العامة للجمارك، سيشمل في هذه المرحلة مجموع من المنتجات هي "بطاريات الهواتف المتنقلة، أجهزة التلفاز، الكمبيوتر المحمول، مضخات المياه، غسالات الأطباق والساعات الإلكترونية".

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخطوة تأتي حرصاً على سلامة المنتجات ذات الخطورة العالية الواردة إلى أسواق المملكة، والتأكد من مصدرها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية