وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة
وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة

وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة أنحاء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة، وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وظائف صحية شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف ريال في ملتقى توظيف بغرفة جدة.

صحيفة الوسط - أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ومركز طاقات عن إقامة ملتقى التوظيف للتخصصات الصحية برعاية غرفة جدة.

وسيقدم الملتقى 1000 وظيفة صحية شاغرة بالقطاع الخاص، برواتب تتراوح بين 4 و9 آلاف ريال.

وسيتم استقبال الشباب صباح الغدً الأربعاء الموافق الأول من أغسطس، بينما الفتيات بعد غدٍ الخميس، وذلك بالقاعة الكبرى (المصفق " بجوار مبنى صندوق تنمية الموارد البشرية، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

ويُشترط لدخول الملتقى، أن يكون التخصص المطلوب معتمداً من هيئة التخصصات الصحية، وإحضار عدة نسخ من السيرة الذاتية، وإحضار صورة من الهوية الوطنية، والالتزام بالزي الرسمي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة أنحاء