"تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس
"تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس

"تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس، "تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "تعليم محايل" يعتمد 6 ملايين ريال لتأمين المياه للمدارس.

صحيفة الوسط - اعتمد مدير التعليم بمحافظة محايل منصور بن عبدالله آل شريم، ترسية عملية تأمين المياه لمدارس البنين والبنات في كل القطاعات التابعة لتعليم المحافظة بمبلغ قدره 5.999.820 ريالاً على إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في هذا المجال لمدة ثلاث سنوات دراسية طبقًا للفترات المخصصة لكل مدرسة.

وذكر "آل شريم": سيتم استكمال الإجراءات النظامية لإبرام العقود خلال عشرة أيام من تاريخه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية