إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)
إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)

إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو) صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)، إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إِفْرَاج خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو).

صحيفة الوسط - ويتم تمديد الهوية ذاتياً من خلال جهاز شبيه بالصراف الآلي، والمطلوب إدخال البطاقة القديمة عبر منفذ خاص لذلك، ثم يقف المواطن أمام الكاميرا لالتقاط صورة شخصية له، وسيجري التحقق من هويته عبر منفذ البصمة الموجود أيضاً بالجهاز، ومن ثم تصدر خلال دقائق معدودة الهوية المجددة.

يذكر أن إجراءات تمديد الهوية الوطنية تتطلب:

– إحضار صورة شخصية واحدة حديثة بمقاس 4×6 سم.

– إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها.

– إحضار أصل دفتر العائلة.

– تعبئة النموذج الخاص بالتجديد.

وقد كانت الوزارة قد أظهرت عن خدمة تمديد الهوية الوطنية في جناحها بمهرجان الجنادرية 32 في فبراير السابق، وأثبتت أنها ستطلق الخدمة في القريب العاجلً.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء