"مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة
"مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة

"مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة، "مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "مسير" يحتفي بزفاف شقيقَيه أحمد ومحمد العضيلة.

صحيفة الوسط - احتفل مسير بن مشعان العضيلة، بعقد قران شقيقيه: أحمد، ومحمد، في إحدى قاعات الأفراح بمدينة الرياض.

جاء ذلك وسط زِيارَة جمع غفير من الأهل والأصدقاء، متمنين لهم دوام التوفيق، فيما قُدم خلال الاحتفال العديد من القصائد المنبرية والشيلات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية