الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير
الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير

الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير، الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن.. الرياض اشبه بالسجن الكبير.

صحيفة الوسط - العالم - السعودية

منظمة هيومن رايتس ووتش أثبتت ان الرياض اعتقلت في الأيام الماضية ناشطتين بارزتين، في سياق ما اعتبرته المنظمة حزب حكومية غير مسبوقة ضد حركة حقوق الفتاة.

والمعتقلات هن الناشطة المعروفة سمر بدوي شقيقة رائد البدوي المعتقل ايضا منذ سنوات، والناشطة في المنطقة الشرقية في المملكة نسيمة السادة.

واضافت ان عملية الاعتقال تشير الى ان الرياض ترى أي معارضة سلمية، سابقة أو حالية، تهديدا لحكمها الاستبدادي.

وشددت المنظمة على ان حلفاء وشركاء السعودية عليهم التساؤل حول المعنى الحقيقي للاصلاح′في بلد يتجاهل سيادة القانون.

منذ الخامس عشر من ايار - مايو تم اعتقال ما لا يقل عن خمسة عشر من منتقدي الحكومة.

وفي بعض الحالات أماكن وجود المعتقلين غير معروفة وهناك تَأَخَّر خطير في الشفافية وفي معالجة قضاياهم. 

حقوقيون سعوديون اعلنوا اعتقال السلطات لاستاذ الفقه المقارن في المعهد العالي للقضاء عبد العزيز الفوزان على خلفية تغريدة له على صحيفة تويتر. وانتقد الفوزان بتغريدته سياسات الرياض ضد العلماء واعتبر ان هذه الممارسات هي حرب شعواء على الدين والقيم. ودعا العلماء الى الا يكونوا ظهيرا لما اَسماهم بالمجرمين. 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم