معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص
معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص

معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص، معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، معلومـات الوظائف لحملة الثانوية بشركات القطاع الخاص.

صحيفة الوسط - الرياض- صحيفة الوسط:

أعلنت غرفة الرياض عن توفر مجموع من الوظائف الإدارية والفنية بالقطاع الخاص، قامت بطرحها "10" شركات ترغب في شغلها بالمؤهلين من السعوديين والسعوديات من حزب البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة والمتوسطة، وسيكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغل هذه الوظائف خلال الفترة من 5 الى 9 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

وبينت الغرفة أن الوظائف المطروحة تحت مسميات فنيون في مجالات الكهرباء، الميكانيكا، التبريد و تكييف، المضخات، الضغط عالي، اللحام ، النجارة، السباكة، وأجهزة مكتبية).

ومن بين الوظائف ايضا  مشرف، معقب، بائعة، بائع، مساعد فنى انتاج، مسوقة، مصمم جرافك، معلمة رياض اطفال، محاسبة، استقبال زبائن، مدير مبيعات سيارات، مدير موارد بشرية ، اخصائي مبيعات اخصائي تسويق، محاسب عام، مسؤول مشتريات سيارات، استشاري مبيعات سيارات، اخصائي تصوير فوتوغرافي وفيديو، ممرضة).

ومن ناحيته نوه نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق الشغل بغرفة الرياض المهندس منصور بن عبدالله الشثري بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن الشغل.

موضحا أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعما لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشيا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

كما أهاب الشثري بالراغبين في الشغل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات الاستفادة من هذه الوظائف المطروحة مؤكدا حرص الغرفة على تسخير قدراتها لتكون داعم لتمكين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن الشغل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام