الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان"
الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان"

الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان"، الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأن .. مقتـل شخص وإصابة آخر في وَاقِع مروع بـ"بلغازي جازان".

صحيفة الوسط - لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر بتوقف للقلب والتنفس، في وَاقِع مروع، وقع مساء الأن الجمعة، بمركز بلغازي في محافظة العيدابي شرق منطقة جازان.

وفي التفاصيل، ذكر المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي لـ"صحيفة الوسط": تلقت غرفة العمليات عند الساعة التاسعة وواحد وخمسين دقيقة من مساء الجمعة بلاغاً عن وَاقِع حادث سيارة على طريق العيدابي - بلغازي وأنه يوجد في الموقع مصابيْن حسب البلاغ الوارد لغرفة العمليات.

وأضاف: على الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى صحيفة الحادث وعند وصولها وجدت حالة متوفاة قبل بُلُوغ الفرقة والحالة الأخرى لديها تَمَكُّث قلب وتنفس نقلتها الفرقة الإسعافية إلى مستشفى الدائر مع عمل الإجراءات الطبية له.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية