جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة
جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة

جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة، جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جثمان الشهيد "الفهمي" يصل إلى جدة.

صحيفة الوسط - وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة جثمان الشهيد (محمد بن جميل بن بريك الطويري الفهمي – 27 عامًا)، أحد منسوبي القوات البرية – اللواء المظلي - الكتيبة الرابعة.

وسيتم نقل جثمان الشهيد إلى مكة المكرمة، حيث ستؤدَّى عليه الصلاة بعد صلاة ظُهر غد السبت بالمسجد الحرام.

وكان "الفهمي" قد استُشهد مساء الثلاثاء السابق بالحد الجنوبي أثناء قيامه بواجبه للدفاع عن أرض صحيفة الوسط.

يُذكر أن "الفهمي" كان قد التحق بالخدمة العسكرية قبل ست سنوات، وقد تعرض لإصابة قبل عامين في قدمه أثناء مشاركته في الحد الجنوبي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية