محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب”
محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب”

محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب” صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب”، محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محكمة بجدة تصادق على إِحْتِجاز سيدة سبت ابنة عمها عبر “واتساب”.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

صادقت محكمة الاستئناف على حكم صادر من المحكمة العامة بجدة يقضي بحبس سيدة لمدة 10 أيام؛ لإدانتها في واقعة سب وشتم ابنة عمها عبر تطبيق “واتساب”.

وتشير التفاصيل، وفقاً لـ”عكاظ”، إلى أن مواطنة رفعت دعوى قضائية أمام الجهات المعنية ضد ابنة عمها بعدما شتمتها وسبّتها عبر تطبيق “واتساب” بعبارات متنوعة بينها “تعلمي وفاء الكلاب”، و”سأنشر غسيلك”.

وقدمت صاحبة الدعوى إلى المحكمة صور الرسائل التي تلقتها من قريبتها، متمسكةً بمقاضاتها، كما رفضت محاولات الصلح، التي حاولت المحكمة القيام بها بين السيدتين.

وبررت المدعي عليها قيامها بإرسال تلك الشتائم إلى ابنة عمها بأنها كانت ترد على الإساءة إليها وتلقيها رسائل بذيئة من المدعية بعد دخولهما في خلافات ومشكلات عائلية.

ورفضت المحكمة مبررات المدعي عليها لتصدر حكماً بحبسها 10 أيام؛ لإدانتها بإرسال عبارات سب وشتم، مع أخذ التعهد الشديد عليهما بعدم تعرض أي منهما للأخرى.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء