"إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية
"إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية

"إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية، "إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "إمارة عسير" تكشف تحذيرتها المواطنين من الحالة المطرية.

صحيفة الوسط - أعلنت إمارة منطقة عسير أنها تكشف تحذيرتها وتُهيب بالجميع بالتقيد بتعليمات وإرشادات الدفاع المدني والسلامة، وعدم الخروج من المنزل في حالة الأمطار الغزيرة إلا للضرورة، والحذر أثناء قيادة المركبات، وعدم استعمال الجوال أثناء البرق، وعدم المخاطرة بقطع مجاري السيول والأودية.

جاء ذلك من خلال تغريدة بثها حساب الإمارة بتويتر، قبل قليل.

وتشهد منطقة عسير وبعض محافظاتها في هذه الأثناء أجواء غير مستقرة تشمل أمطارا من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على معظم المحافظات .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية