محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء
محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء

محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء، محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محلل طقس: أمطار غزيرة هذا الأسبوع و"البوارح" تضرب الشرقية والرياض الثلاثاء.

صحيفة الوسط - أظهر الراصد الجوي والمحلل معاذ الأحمدي؛ إِدامَة الأمطار على المرتفعات الجنوبية مع دخول شهر أغسطس وتحسن العناصر الجوية للمرتفعات الغربية مع تدفق الرياح الرطبة من القرن الإفريقي على مناطق المملكة يعطي تجدُّداً للحالات الجوية وإيجابية على المرتفعات الغربية منها (مكة المكرّمة) والمدينة المنوّرة؛ قد تشملها الحالة نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.

وذكر "الأحمدي" من المتوقع تشكُّل حالة جوية مقبلة غزيرة ومصحوبة بالبرديات على المرتفعات تبدأ بداية الأسبوع الحالي تشمل (المدينة المنوّرة، مكة المكرّمة، الطائف، الباحة، أبها، جازان، نجران) وأيضاً قد تشمل السواحل الجنوبية (الليث، القنفذة).

وبيّن الأحمدي؛ رُجُوع نشاط رياح البوارح يومَي الثلاثاء والأربعاء المقبلين؛ تبدأ الإثنين لكن بشكل خفيف وتنشط أضـخم يوم الثلاثاء وتشمل الكويت والعراق وأيضاً (المنطقة الشرقية، حفر الباطن، رفحاء، القصيم، المجمعة، الرياض وما حولها)؛ موضحاً أن تأثير الغبار والأتربة المُثارة يحدُّ من مدار الرؤية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية