"سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض
"سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض

"سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض صحيفة الوسط خبر تداوله قناة العالم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض، "سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "سعوديين نبي نروح النار" انتشار ظاهرة الالحاد في الرياض.

صحيفة الوسط - العالم - السعودية

وتدخل الكثير للتبرؤ من الوسم ومهاجمة مطلقيه، معتبرين أن الأمر يعد موجة جديدة من الإلحاد يراد لها أن تجتاح السعودية. معتبرين أن سياسة ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان" الجديدة أنعشت توجهات ليبرالية وعلمانية تطورت إلى بدايات ظهور علني لملحدين في السعودية.

بينما اعتبر البعض ان الدافع الرئيسي وراء اطلاق الشباب السعوديين لهذا "الوسم" بسبب ما يعانون من مشكلات ومصاعب في صحيفة الوسط تتمثل في مشكلة السكن وارتفاع الإيجارات، وغلاء المهور، والعنوسة، والطلاق، والفساد الإداري، والرشوة، والفقر، وارتفاع الأسعار، والعنف الأسري فضلا عن قلة الوظائف وانتشار البطالة على مستوى واسع في البلاد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : قناة العالم