شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار
شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار

شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار، شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شقيق مفقود أنقرة يخاطب السفارة الرياض والجهات المعنية بمراجعة كاميرات المطار.

صحيفة الوسط - خاطب شقيق المفقود السعودي بتركيا سالم نافع الحربي، أمس الأحد، القنصلية السعودية والجهات المعنية بإسطنبول بالأمر للرجوع إلى وضع الكاميرات بعد اختفاء شقيقه من مطار إسطنبول قبل سبعة أيام بعد أن فُقد في ظروف غامضة أثناء موعد رحلته إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة برفقة والدته؛ ولا يزال البحث عنه مستمرًا حتى الآن.

وفي التفاصيل، ذكر شقيق المفقود إنه يوجد الأخ الأكبر بتركيا وخاطب يوم أمس القنصلية السعودية والجهات للبلدية التركية بأمر نُشُور الكاميرات لمعرفة معلومـات اختفاء شقيقه، مشيرًا إلى أنه خلال اليومين القادمين سيتم الرد عليهم بخـصـوص الرجوع للكاميرات.

وكان المفقود "سالم" برفقة العائلة (والدته وأخواته وإخوانه) بإسطنبول، لكن بعد فترة ألح عليهم للرجوع إلى المملكة؛ إذ يعاني اعتلالات نفسية؛ فحاولوا إيجاد حجز، ولم يتوافر للعائلة بكاملها؛ ما اضطر والدتي وشقيقي أحمد إلى الذهاب معه، وتم الحجز للسفر إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وحين قدومهم إلى المطار لإنهاء إجراءات السفر اختفى "سالم" في المطار في ظروف غامضة، وقد كانت والدته في المطار، وفوجئت بعدم وجوده؛ ما جعلها تتواصل مع أبنائها الموجودين في أنقرة، وأبلغتهم باختفاء ابنها "سالم" وسط تأثرها بفقدانه.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية