محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي
محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي

محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي

صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة عكاظ حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي، محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

محافظ الطوال يقيم الصلاة على الشهيد النجمي

.

صحيفة الوسط - تقدم محافظ الطوال المكلف جابر محمد عواف، المصلين، عصر أمس، في مصلى العيد في قرية النجامية، على الشهيد الرقيب عادل بن علي النجمي أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد دفاعاً عن صحيفة الوسط بالحد الجنوبي بمحافظة الحرث بمنطقة جازان.

وبعد الصلاة، نقل محافظ الطوال المكلف، تعازي القيادة لأسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده (رحمه الله) في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن صحيفة الوسط واستقراره.


وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة عكاظ