أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها
أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها

أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها، أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول تعليق كندي على القرار السعودي.. و"بلومبرج"يؤكد أن هذا ما حدث لعُملتها.

صحيفة الوسط - عبّرت الحكومة الكندية في أول تعليق على قرار السعودية استدعاء سفيرها لدى أوتاوا، واعتبار السفير الكندي في الرياض شخصاً غير مَطْلُوب فيه بأنها "تشعر بالقلق الشديد".

وذكرت المتحدثة باسم الحكومة الكندية ماري بير باسل: إن الحكومة الكندية تحاول إجراء اتصالات مع السعودية، مضيفةً: نشعر بالقلق الشديد، ونسعى للتواصل مع المملكة، وفقاً لصحيفة "دا جلوبال آند ميل".

وفي الشأن ذاته، تعرضت العملة الكندية "الدولار الكندي" للهبوط أمام الدولار الأمريكي، وذلك بعد قرار السعودية تجميد العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع أوتاوا، وذلك وفق ما ذكرته وكالة "بلومبرج" الأمريكية.

وقد كانت السعودية أعلنت، فجر الأن، استدعاء سفير الـعـاهـل الـسعودي الشريفين في أوتاوا للتشاور، وتعتبر السفير الكندي في الرياض شخصاً غير مَطْلُوب فيه؛ وعليه تَرْك السعودية خلال الـ24 ساعة القادمة، كما تكشف النقاب عن تجميد التعاملات التجارية والاستثمارية الجديدة كافة بين السعودية وكندا، مع احتفاظها بحقها في اتخاذ إجراءات أخرى.

وأصدرت وزارة الخارجية السعودية بياناً، استغربت فيه الموقف السلبي والمستغرب من أوتاوا، الذي صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في السعودية، بخـصـوص ما أسمته "نشطاء المجتمع المدني" الذين جرى إيقافهم في السعودية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية