شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي
شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي

شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي، شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شركات التأمين: الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

ذكر المتحدث الرسمي لشركات التأمين عادل العيسى، إن الوثيقة الجديدة للمركبات لن تطبق بأثر رجعي على الوثائق الصادرة قبل تاريخ الشغل بها اعتبارًا من 26 أغسطس 2018، إلى أن يتم انتهاء تلك الوثائق وإصدار وثائق جديدة.

واستبعد العيسى وجود تأثير على الأسعار بسبب تطبيق تلك الوثيقة، مشيرًا -بحسب “عكاظ”- إلى أنها تتناول الإطار التنظيمي بالدرجة الأولى.

وأشار أن الشغل على إصدار الوثيقة الجديدة جاء بناءً على رصد العديد من الملاحظات، مبينًا أن مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” أجرت تغييرات وإضافات عدة بهدف تحقيق مصلحة صاحب الوثيقة أولًا، إضافة إلى الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة.

وقد كانت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، قد أعلنت مؤخرًا صدور قرار تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات، والتي من المقرر بدْء الشغل بها بعد ثلاثة أسابيع.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء