"الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد"
"الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد"

"الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد" صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد"، "الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد" وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "الخريف" تقيم 8 دورات لتعليم لغة الإشارة ضمن مبادرة "لغتنا واحد".

صحيفة الوسط - تنطلق الأن تجمعات الدورات التدريبية الخاصة بمبادرة (لغتنا واحد) والتي تتبناها شركة الخريف التجارية لتدريب منسوبي القطاعات الحكومية على هذه اللغة.

وتستهدف (الخريف) من خلال 8 دورات على مدار أسبوع كامل منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مبادرة تعد الأولى من نوعها في هذا المجال مع تَقَارَبَ موسم الحج، ويقوم على الدورات أخصائيون وإخصائيات من أصحاب الخبرات، بإشراف كل من المدرب محمد أبو مدرة والمدربة فايزة نتو.

وتكمن أهمية المبادرة والتي صحيفة الوسط تعميمها على كافة القطاعات الحكومية قدرتها على تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وتقديم كافة سبل المساعدة لهم ضمن رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير بيئة مثالية للحجاج.

وأشار محمد القحطاني مدير تطوير الاعمال لشركة الخريف قائلا: إن المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة وامتداداً للمبادرات التي قدمتها سابقا، حرصاً منها على إيصال رسالتها المجتمعية عبر مجموع من المبادرات الفاعلة بالتعاون مع القطاعات ذات الاختصاص.

وأضاف محمد القحطاني:تعد (لغتنا واحد) حلقة وصل وتحقق هدفين في غاية الأهمية، أولها ترسيخ ثقافة تطوير خدمات حجاج بيت الله الحرام، فيما يكمن الهدف الثاني في التأكيد على سعي الرياض الدائم لتقديم كل ما يمكن تقديمه للحجاج وتوفير مناخ آمن ومريح لهم خلال هذه الفترة ودعم الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية