جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة
جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة

جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة، جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جدة.. الإطاحة بأربعة مقيمين زوروا تصاريح دخول للمشاعر المقدسة.

صحيفة الوسط - أطاح رجال البحث الجنائي بشرطة جدة بأربعة مقيمين من جنسية عربية داخل منزل بحي بني مالك لتزوير تصاريح دخول العمالة إلى المشاعر المقدسة .

ونجح رجال البحث في أظهر صحيفة منطقة التزوير حيث ضبطو 1000 تصريح قيمة كل تصريح 500 ريال كانت جاهزة للبيع فيما قامو بتوزيع 200 آخر قبل الإطاحة بهم.

ووفقاً لمصادر "صحيفة الوسط" فقد تم اِلْتِقَاط على 700 تصريح كانت جاهزة للطباعة و 200 بطاقة عامل حملات الحج و 400 بطاقة عامل في الهدي والأضاحي و300 بطاقة للإعاشة والتغذية .

كما تم اِلْتِقَاط على 600 سوار معصم وتعليقات للبطاقة على الصدر جميعها تم تزويرها في معمل للطباعة ببني مالك جدة، وكان الجناة المزورون يطلبون من الزبون صورة من الإقامة وصورة شخصية ومبلغ 500 ريال ليتم إصدار بطاقة تخوله المرور عبر نقاط التفتيش على أنه يعمل في المشاعر المقدسة، وقد سجلت اعترافات الجناة وأحيلوا للجهات الأمنية تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية