جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا
جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا

جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا، جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جامعة محمد بن فهد تكشف النقاب عن عن استقبال طلبات الالتحاق بالدراسات العليا.

صحيفة الوسط - أعلنت عمادة شؤون الطلاب، ممثلةً بمكتب القبول بجامعة الأمير محمد بن فهد، عن استقبال طلبات الالتحاق للدراسات العليا، للفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019م.

وقد كانت الجامعة؛ أعلنت نُشُور باب القبول بالماجستير في برامج حكومة الأعمال وإدارة الأعمال التنفيذي، حيث يمكن للطلاب تعبئة طلبات القبول وتقديمها إلكترونيًا عبر صحيفة الجامعة على شبكة الإنترنت http://www.pmu.edu.sa، أو تحضير الطلبات مباشرة إلى مكتب القبول بالحرم الجامعي بمدينة الخبر، وآخر موعد لاستقبال الطلبات هو 14 ذو الحجة 1439هـ، الموافق 25 أغسطس 2018.

وأعلنت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الأمير محمد بن فهد، عن بدء استقبال طلبات الالتحاق لبرنامج ماجستير التنمية البشرية للفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019م.

وقد كانت الجامعة أعلنت عن نُشُور باب القبول للدراسات العليا في وقت سابق، حيث يمكن للطلاب تعبئة طلبات القبول وتقديمها إلكترونيًا عبر صحيفة الجامعة على شبكة الإنترنت http://www.pmu.edu.sa، أو تحضير الطلبات مباشرة إلى مكتب القبول بالحرم الجامعي بمدينة الخبر، حيث أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 14 ذو الحجة 1439هـ، الموافق 25 أغسطس 2018.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية