"أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع
"أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع

"أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة سبق اﻹلكترونية حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية "أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع، "أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، "أمير الجوف" يَسْتَضِيفُ نائب رئيس ديوان المراقبة العامة لشؤون الفروع.

صحيفة الوسط - استقبل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة الأن, نائب رئيس ديوان المراقبة العامة المساعد لشؤون الفروع عثمان بن عبدالرحمن اليحيى ومرافقيه.

وقدّم "اليحيى" لأمير منطقة الجوف, موجزاً مختصراً بما يقوم به الديوان من المبادرات والإنجازات التي تحققت في مجال الرقابة المالية ورقابة الأداء على الجهات الحكومية المشمولة برقابة الديوان, إضافة إلى المستجدات المواكبة لبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

ونوّه أمير منطقة الجوف بالدعم الذي يجده ديوان المراقبة العامة من قِبل الـعـاهـل الـسعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-, مشيداً بالجهود التي يقوم بها الديوان للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الإدارات الحكومية.

وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز التقارير السنوية للديوان ونتائج تقويم سُلُوك بعض فروع الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة، حيث أعرب اليحيى عن شكره لأمير منطقة الجوف على الدعم الذي يلقاه فرع الديوان بالمنطقة, مما يسهم في دفع تجمع الشغل وتعزيز دوره في الرقابة المالية على أجهزة الدولة.

حضر الاستقبال مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بمنطقة الجوف الأستاذ خالد بن عبدالواحد المناور .

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية