وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية
وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية

وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية، وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الحرس الوطني يَسْتَضِيفُ كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية.

صحيفة الوسط - الرياض - صحيفة الوسط :

استقبل صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني في مكتبه بالوزارة الأن كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية الفريق جون لوريمير ، والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة مجموع من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء معالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ومعالي وكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري وصاحب السمو اللواء الركن تركي بن عبدالله بن محمد رئيس هيئة التعليم و التدريب واللواء متقاعد عيسى بن إبراهيم الرشيد.

 

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام