آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه
آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه

آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه صحيفة الوسط خبر تداوله صحيفة الاحساء حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه، آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، آل الشيخ: تكليف الأئمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع وسنتخذ التدابير لمنعه.

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أثبت وزير الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أن تكليف الائمة والمؤذنين لغير السعوديين خطأ شبه شائع بالعديد من المساجد، ولا يمكن السكوت عليه، وسنتخذ الإجراءات الكفيلة بالقضاء عليها.

واشار آل الشيخ، وفقاً لـ”صحيفة الوسط”، إلى أن مساجد الطرق السريعة لا تقع تحت مسؤولية وزارة الشؤون الإسلامية، إنما هناك جهات أمنية أخرى غير الوزارة موجودة، مبيناً أن الوزارة مسؤولة فقط عن المساجد التي تقع داخل نطاق المدن والقرى.

وحول إدراج الأئمة والمؤذنين في الخدمة المدنية، أشار آل الشيخ أنه لا يستطيع الإجابة عن ذلك، مضيفا أنه حسب علمه ليس هناك شيء يجري حول هذا الأمر حالياً.

وفي ردٍ على سؤالٍ حول استخدام سيارات الوزارة لأغراض غير الشغل الرسمي، أجاب الوزير بأن الوزارة سحبت جميع السيارات التي كانت مع الموظفين، والتي كانت تُستخدم بطرق غير نظامية، ولا تُستخدم لمصلحة الوزارة ولا للأهداف التي أوجدت من أجلها.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : صحيفة الاحساء