بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة
بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة

بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة صحيفة الوسط خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة، بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالحقائق: تسرب غاز الكلور يصيب "11" شخصاً في جدة.

صحيفة الوسط - جدة- صحيفة الوسط- حجب العصيمي:

أصيب 11 شخصاً  بحالات اختناق نتيجة استنشاقهم لغاز الكلور نقل ثلاث منهم الى المستشفى لتلقي العلاج بينما عولج ثمانية بالموقع بعد تسرب غاز بإحدى الورش جنوب محافظة جدة .

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “صحيفة الوسط” فقد ذكر المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان ان "١١" شخص من اربع جنسيات مختلفة بينهم مواطنون سعوديون تعرضوا لحالة اختناق نتيجة استنشاقهم غاز الكلور المتسرب من احدى الأسطوانات بداخل ورشة جنوب المحافظة تم شفاء ٨ منهم بالموقع ونقل ثلاثة الى المستشفى عن طريق الهلال الاحمر لتلقي العلاج.

وأضاف ان فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة هرعت الى صحيفة الحادث مدعومة بفرق التدخل في المواد الخطرة ومن ساعة الوصول بدأت اعمالها في الكشف عن حالة التسرب وتحديد نوعية الغاز المنبعث ليتم التعامل معه وفقا للنتائج الصادرة من أجهزة الكشف.

وأثبت ان النتائج لدى فرق التدخل أعطت نوعية الغاز المنبعث في منطقة الحادث غاز " الكلور " ووفقاً للنتائج تم تطويق المنطقة من قبل فرق الإنقاذ وعمل اخلاء ومنع الدخول حتى انتهاء اعمال الفرق وزوال الخطورة حرصاً منها على حماية الارواح من المارة والمتواجدين في منطقة الحادث .

وأشار انه تم استدعاء فريق من هيئة الأرصاد وحماية البيئة وامانة محافظة جدة وشرطة المحافظة ممثلة في الأدلة الجنائية للمثول بموقع الحادث لإكمال إجراءات الأستجواب وفقاً للمعطيات المتوفرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الوسط .

المصدر : الوئام